ادسنس ويوتيوب

ازاي اتقبل في جوجل ادسنس

ازاي اتقبل في جوجل ادسنس هذا السؤال يطرحه العديد من الأشخاص الذين يحاولون الانضمام إلى مستخدمي ادسنس ويواجهون صعوبات في التسجيل أو يتعرضوا لرفض التسجيل ويريدون معرفة السبب في ذلك.

لذلك لابد من قراءة سياسة جوجل ادسنس قبل التسجيل فيه؛ من أجل ضمان القبول، بجانب رفع محتوى قيم يتماشى مع قواعد السيو يبتعد عن النسخ وتكرار الأفكار والأخطاء الإملائية واللغوية والمعلومات الخاطئة.

ازاي اتقبل في جوجل ادسنس

إن كنت تحتاج إلى التعرف على خطوات قبول تسجيلك في جوجل ادسنس، فيجب أن تتبع الآتي:

  1. يجب أن تمتلك نطاق أو دومين تابع لك؛ لإن إذا كان نطاقك مستضاف بشكل ثانوي مثل ورردبريس أو بلوجسبوت أو تمبلر فلا يتم قبولك في جوجل أدسنس.
  2. تسجيل الدخول إلى صفحة جوجل ادسنس من هنا، ثم اكتب بريدك الإلكتروني، ثم اسم المدونة أو الموقع الخاص بك.
  3. ثم اكتب اسم بلد المنشأ بها هذا الموقع وأطلع على شروط وأحكام المنصة، ثم وافق عليها.
  4. ثم انتظر حتى يتأكد جوجل ادسنسن من أن موقعك أو مدونتك تتماشى مع سياسته؛ وهذا من أجل ضمان عرض الإعلانات على موقعك.
  5. لابد من إدخال رقم حساب بنكي خاص بك؛ من أجل تحويل الأموال التي تتحصل عليها من تلك الإعلانات.
  6. وأخيرًا قم بالانتظار لمدة أسبوعين؛ حتى تتحصل على رمز تأكيد قبولك في جوجل ادسنسن والذي تستلمه عن طريق البريد.

أسس قبولك في جوجل ادسنس

إن كنت تطرح سؤال ازاي اتقبل في جوجل ادسنس فطبقًا لسياسة جوجل ادسنسن التي تقام على مبادئ وأسس وليس بشكل عشوائي فلابد من مراعاة الآتي:

  • لابد من احترام تعليمات أداة جوجل ادسنسن التي تقوم بتوزيع الإعلانات على موقعك طبقًا للتشبه بين الموقع والإعلان.
  • يتم الحصول على أعلى نسبة تحويل للإعلانات؛ لأن قارئ محتوى موقعك يحتاج إلى تلك الإعلانات وذلك بعد قراءة محتواك.
  • يجب أن تهتم بجودة محتواك؛ حتى تجذب المزيد من العملاء لك وهذا يؤدي إلى اختيار جوجل ادسنس إلى موقعك لنشر الإعلانات عليه.

مميزات القبول في جوجل ادسنس

أعتقد أن السبب وراء بحثك عن حل سؤال ازاي اتقبل في جوجل ادسنس هو أنك تريد الاستمتاع بمميزات الاشتراك فيه والتي تتمثل في الآتي:

  1. وجود العديد من أصحاب الإعلانات الذين يتنافسون على الفوز بالمساحة الفارغة لديك على موقعك؛ من أجل نشر إعلاناتهم سواء على شبكات البحث أو على شبكات العرض display.
  2. تعزيز محتوى موقعك من خلال الإعلانات التي تنشر عليه والتي تتحدث عن نفس فكرة المحتوى، وهذا يعتبر توافق يبعد أي خسائر أو عقوبات تقع عليك بسبب تضارب الأفكار.
  3. إمكانية أختيار الصيغة الإعلانية وأبعاد حجم الإعلان التي تلائم موقعك والتي تساعد على جلب الكثير من الأرباح، حيث يتواجد إعلانات مصورة وصور متحركة ووسائط غنية وفيديوهات.
  4. لك الحق في الموافقة أو رفض فكرة الإعلان، وهذا ما تمنحه له أداة جوجل ادسنس؛ من أجل الحفاظ على عملائك منعًا من عرض إعلان يتسبب لك في الإيذاء النفسي أو البصري أو يتخطى عادات والتقاليد.
  5. الحصول على أموال كثيرة طالما يزداد عدد عملائك الذين يزوروا موقعك أو ينقروا على الإعلان.

نصائح للاستفادة من جوجل ادسنس

بعد التعرف على إجابة سؤال ازاي اتقبل في جوجل ادسنس، لابد من الاطلاع على تلك النصائح التي تجعلك تستفيد من جوجل ادسنس بشكل كبير وهي كالآتي:

  • لابد من تحديد انسب مساحة فارغة من أجل عرض الإعلان عليها حتى لا تحجب محتواك ولا تسبب في تشتت انتباه العميل أو ضيقه.
  • لابد وأن تحدد نوع صيغة الإعلان التي تناسبك وتناسب محتواك؛ حتى تحصل على نسبة عالية من المشاهدات والنقرات على الإعلانات مما يدر عليك بالأموال الطائلة.
  • يجب ألا تغفل عن جودة محتواك، أي يجب أن تحترم قواعد السيو وتبعد عن كثرة الأفكار في محتوى واحد، بجانب الابتعاد عن النسخ.
  • ممنوع النقر على الإعلانات المتواجد في موقعك بواسطتك؛ لأن هذا قد يكتشف من قبل جوجل ادسنس ويعرضك إلى المعاقبة وهي توقف عرض الإعلانات على موقعك.
  • لابد من اختيار نوع محتوى يجذب المزيد من العملاء حتى تفوز بنسبة زيارات عالية تساعدك على كسب الأموال.

الخاتمة 

ازاي اتقبل في جوجل ادسنس سؤال إجابته بسيطة جدًا تتمثل في اتباع قواعد ادسنس وسياسته، بجانب كتابة محتوى شيق يجذب الزائرين لموقعك ويزيد من نسب المشاهدات، وبالتالي يوافق ادسنس عليك؛ من أجل عرض الإعلانات على موقعك.

نادر الشيخ

نادر الشيخ من سوريا / دمشق . من مواليد 1988 خريج معهد صناعي أول : مساعد مهندس الكترون دبلوم تقاني مختص بمجال الربح من الأنترنت و تطبيقات الأندرويد و الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى